www.btti27.yoo7.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شبابى طحن

2 مشترك

شركه ربحيه عربيه مع اثبات الدفع 2011

دنيا حظوظ
    عضو جديد
    عضو جديد

شركه ربحيه عربيه مع اثبات الدفع 2011 Empty شركه ربحيه عربيه مع اثبات الدفع 2011

مُساهمة من طرف دنيا حظوظ الجمعة نوفمبر 12, 2010 1:38 am

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شركه يوغوف سراج

ارجو من اداره المنتدى الكريمه تثبيت الموضوع لان فعلان الموضوع يستحق يتثبت خصوصا انه خلال شهر واحد في هذا الموقع حصلت على 200 دولار ولكي اثبت هذا الكلام جبت لكم
    ثلاث ابتاتات دفع

الاثبات الاول كان بشهر ثمانه وهذا هو امامكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وهذا ثبات ثاني بقيمه 150 دولار استلمته تاريخ 31-10-2010 شوفوه وحكمو بنفسكم 150 دولار

وهذي اثبات من الشركه نفيها بقيمه 50 دولار امريكي تم استلامه تاريخ 1-11-2010 وكل شي مكتوب فيه

وهذي يا اخواني ثلاثا اثباتات دفع مجموعهم 250 دولار حصلت على 200 دولار بظرف شهر واحد

الموقع كل ما جبت ناس اكثر كل ما ستفدت معاهم وسهل ما يتطلب انك كل يوم تدخل وتظضغط لو فيه شي راح يجيك على الاييمل مباشره ونت تدخل عليهم وتسوي استفتائاتهم

وملاحظه صغيره

اداره الشركه قمه في الاحترام وبسرعه يجيك الرد لو استفتسر عن شي معين منهم والموقع فيه لغتيه لغه عربيه ولغه انقلينزيه اختار الي يناسبك

وايضا الشركه تقوم بسحوبات قيمه على هواتف ولابتوبات ومبالغ نقديه

الان بتكلم عن الشركه وعن طريقتها

الشركه بريطانيه مختصه بعمل الاحصائيات والاستفتائات المتعلقه بسياسه والموارد والمنتجات

فتحت لها فرع خاص للعرب ومقرها في دوله الامارات العربيه المتحده

الموقع هذا على كل استفتاء تسويه يعطيك دولار واحد او دولارين باقصى حد

والحد الاقصى عشان تستلم مبلغ انه يوصل خمسين دولار

طبعا الشركه تسوي في الشهر من استفتائين الى ثلاثه وبعض الاحيان توصل خمسه استفتائات في الشهر

طبعا راح تتسائلون اذا في الشهر خمسه او ثلاثه استفتائات يعني في السنه بتحصل بس خمسين دولار صح ؟؟

بس الشركه عشان تنشر الموقع تعطيك رابط خاص فيك واتوزعه على اصحابك واي صديق يشترك عن طريق الرابط الخاص فيك تعطيك نفس المبلغ الي صاحبك حصله باول خمسه استفتاات يعني على كل شخص سجل عن طريق الرابط الخاص فيك راح تحصل منه خمسه دولار بشرط انه يشارك بالاستفتائات

انا مثلا مسجل بالموقع ودعيت ناس واجد ولله الحمد وحصلت 300 دولار وهذي الصوره تثبت رصيدي في الشركه وياريت تلاحظ التاريخ بشهر 10 حصلت على 150 دولار بس عشان انا نشرت الرابط الخاص فيني واصحابي سجلو عن طريقي

هذي الصوره فيها جميع المبالغ الي انا طالبت فيها لو تلاحظ تاريخ 3-10 طالبت بخمسين دولار وتاريخ 11-10 طالب بخمسين دولار وتاريخ 28 -10 طالب بخمسين دولار فالموقع هذا اعتمادك راح يكون اكثر شي على دعوه اصحابك للموقع للمشاركه فيه وللمعلوميه الموقع يسوي سحوبات على لابتوبات وتلفونات وسبحان الله يمكن يطلع نصيبك وتفوز بجائزة وتوصل لك عن طريق ارمكس لحد بيتك والموقع عربي 100% ما فيه اي صعوبات وسهل الاستخدام

وشغله ثانيه لازم تحط ايميلك الصحيح عشان لو كان فيه استفتاء راح يوصل لك اييمل على ايميلك .

وبنسبه لموضوع المبلغ يوصل لك بمده اقصاها شهر واحد من تاريخ المطالبه بالمبلغ ويكون التحويل عن طريق شركه وستر يونيون وهذي افظل طريقه لانك ما راح تحتاج تفتح حساب ولا شي بس الي بيسجل بالموقع يكتب اسمه لان الحواله راح تكون باسمك الي كتبته لهم

ومثل ما انتو شايفين بالاثبات فوق اسم الشركه واسمي والمبلغ الي استلمته خمسين دولار

لا تقول لي انك ما تقدر تسجل ولا الموقع متعب بالعكس انت كل الي عليك تسجل واذا وصلك اييمل تسوي الاستفتاء المطلوب منك وتنشر رابطك بين اصحابك واهلك وتقدر تنشره بالمنتديات الي مهتمه بهذه المواضيع وراح تجيك فلوس ونت مكانك وسبحان الله يطلع حظك حلو وتحصل لابتوب او بلاك بيري او ايفون من السحوبات الي قاعده تصير الموقع للامانه يا اخواني مجربه وممتاز جدا واداره الموقع ممتازه وقمه بالاخلاق الي ماسكه الموق بنت واذا ارسلت لهم اييمل تستفتر عن شيء اليوم الثاني يوصلك الرد على طول ما يتاخرون عليك ابدا

والحين نجي لطريقه التسجيل

طبعا انا راح احط الرابط الخاص فيني وياريت من كل الاخوان الي يدخلون الموقع يسجلون عن طريق الرابط الخاص فيني عشان استفيد وتستفيديون

وتذكرو لو سجلتو عن طريقي بحصل خمسه دولار من غير ما ينقص من مبلغكم ولا فلس . فلا تبخلو علينا واعتبرها عربون شكر منكم اخواني

اضغط على هذا الرابط اول شي

اذا ضغطت عليه راح تطلع لك هذه الصفحه

اذا ضغطت على الرابط الخاص فيني بتطلع لك هذه الفورمه تعبيها وتضغط موافق على الشروط والاحكام وتدخل الموقع وتبتبدي تسوي الاستفتائات الموجوده وبتحصل في الخيارات دعوه صديق اضغط عليها ونسخ الرابط الخاص فيك ونشره بين اصحابك وزملائك بالعمل ونت جالس مكانك راح تحصل الدولارت تجي بحسابك وانا انتظر الحوالات الثانيه تجيني وراح انزلها لكم في هلموضوع عشان اثبت لكم صحه كلامي ومثل ما شفتو بظرف شهر استطعت اني احصل 150 دولار يمكن تقولو المبلغ ضعيف لكن تذكرو اني حصلته مقابل اني نشرت رابط الموقع بس لا اكثر ولا اقل

ملاحظه مهمه الشركه فيها خدمه انك تقدر تتبرع بالمبلغ لو انت ما ترغب في استلامه شخصيا وفيه ثلاث جمعيات خيريه مذكوره بالموقع تقدر تتبرع فيها ولك حريه الاختيار بين هشركات فالي حاب يفعل الخير يقدر يتبرع في المبالغ

طبعا انا حصلت على 200 دولار خلال شهر بسبب اني دعيت اكبر عدد من الناس فلو كل منا اشتغل وشد حيله راح يحصل اقل شي في ظرف شهر 200 دولار او اكثر والله يوفقني ويوفقكم وياريت تسجلو عن طريق الرابط الخاص فيني عشان يعم الخير لي ولكم واكون لكم شاكر

واخيرا اتمنا لكم التوفيق وين ما رحتو وان شالله الموقع يعجبكم
    btti27
    btti27
    مشرف عام
    مشرف عام

شركه ربحيه عربيه مع اثبات الدفع 2011 Empty رد: شركه ربحيه عربيه مع اثبات الدفع 2011

مُساهمة من طرف btti27 الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:38 am

goooooooood work
    دنيا حظوظ
    عضو جديد
    عضو جديد

شركه ربحيه عربيه مع اثبات الدفع 2011 Empty رد: شركه ربحيه عربيه مع اثبات الدفع 2011

مُساهمة من طرف دنيا حظوظ الأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:01 am

الف شكر اخي الفاظل على تثبيت الموضوع ويارب يستفيدو اخواني واخواتي زوار الموضوع وراح يصلني بدايه الشهر ان شالله الله اثبات ب100 دولار وارح اضعه للاعضاء عشان يتسنى لهم يتابعونه ويتاكدون

شكرا مره اخرى
    btti27
    btti27
    مشرف عام
    مشرف عام

مُساهمة من طرف btti27 الأربعاء يوليو 06, 2011 11:10 pm

تم الغاء تثبيت الموضوع بسبب عدم حضار رابط الدفع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 2:57 pm