منتدى شبابى طحن


    سجل مجانا واربح راتب شهري في شركة Wazzub جديدة فرصة لن تتكرر

    شاطر

    سعدي2012
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 26/03/2012
    العمر : 30

    سجل مجانا واربح راتب شهري في شركة Wazzub جديدة فرصة لن تتكرر

    مُساهمة من طرف سعدي2012 في الخميس أبريل 05, 2012 3:31 pm

    اخواني واخواتي الاعزاء فرصة ذهبية وجديدة لمن يريد ان يحصل على راتب شهري ثابت وللابد وبدون اي رأس مال !!!!
    موقع اجتماعي جديد مثل فيس بوك يدفع نصف أرباحه للاعضاء المسجلين قبل 9/4/2012.
    ملاحظة: قبل البدء بشرح المشروع أرجو من جميع من يقرأ هذه الصفحة وأخذها بجدية لأنها يمكن ان تغير حياتك . (علما ان التسجيل مجاني ولا يوجد تعريض للخطر لأي مستخدم ) الإسم هوWAZZUB هذه الشركة هي عبارة عن شركة تستثمر الملايين لتأسيس موقع ضخم ومتعدد الاهداف مثل جوجل لكن هذه الشركة تعتمد حاليا طريقة جديدة مسجلة كبراءة اختراع لنشر الموقع وخدمة الزبائن . كيفية العمل..؟؟

    كثير منكم يعرف ان Google خدماتها مجانية لكنها تربح أكثر من 500$ كل ثانية وهذا من الدعاية والاعلان وكذلك Facebook . شركة WAZZUB هي شركة جديدة خططت لتوزيع 50% من ارباحها كنوع من برامج الدعاية لكل مشترك قبل تاريخ الاطلاق فقط 9 / 4 / 2012 .

    كيفية الحسبة ؟؟ هناك شيء يسمى معامل الدولار أو $ factor وهو يزداد (1) مقابل كل شخص انت دعوته عن طريق الرابط الخاص بك او دعاه شخص ممن دعوتهم حتى (5) مستويات للدعوة فقط . يعني كل شخص مدعو عن طريقك أو عن طريق من تحتك هو سهم لك وله عائد شهري يساوي دولار .

    الموضوع سهل انشاءلله من منا ليس لديه 5 أصدقاء ؟ لو انت وهم كل واحد دعا (5) أصدقاء . كم يكون عن طريقك من المشتركين ؟ 5×5×5×5×5 = 3125 شخص , أي 3125 دولار شهري مدى الحياه . ملاحظة: هذا ليس تسويق شبكي وهو غير محدود للمستوى الواحد. حيث يمكن ان تدعو 3 أشخاص أو 300 انت حر بقدر كم من المجهود ستبذل .
    وهذا خاص فقط للناس المشتركين قبل 9 ابريل

    السؤال 1: ما هو موقع Wazzub ؟

    الجواب: Wazzub هو موقع اجتماعي جديد مثل الفيس بوك , تويتر , جوجل , موقعنا يستخدم نفس التكنولوجيا مع بعض الاضافات .

    السؤال 2: بماذا سأستفيد منه ؟

    الجواب: موقع Wazzub موقع ربحي تستطيع من خلاله جني الكثير من الاموال، أول خطوة هي التسجيل لكي يزيد عدد المستخدمين فيه ومن ثم سيتم دفع 50% من جميع الأرباح على الأعضاء و 50% الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل WAZZUB يحدث ويصبح ثورة المواقع .


    السؤال 3: بعد التسجيل ، ما هو المطلوب مني ، هل سأضغط على إعلانات او سأشتري شيء ما ؟


    الجواب: لا طبعا , كل ما عليك هو التسجيل فقط ، ولن يطلب منك الا ان تجعل صفحة الموقع صفحتك الرئيسية (Home Page) كدليل على نشاط عضويتك فقط لا غير .


    السؤال 4: إذا كنت سأجني المال من هذه الشركة ، فما هو دخلها هي أصلا ؟

    جواب: انت تعرف موقع الفيس بوك و تويتر و محرك البحث الشهير جوجل وكلنا نستخدمهم هل دفعت لهم في يوم من الأيام ؟ طبعا لا ، ولكن لأنهم يضمون ملايين المستخدمين أصبحوا يجنون الملايين من الدعاية والاعلان ، ودون أن يدفعوا لنا شيئا ، أما موقع wazzub فهو مختلف تماما وستعرف كل شيء في حينه .

    السؤال 5: متى سيدفع لي موقع Wazzub ؟؟ وكيف ؟؟

    الجواب: الموقع سيفتتح رسميا يوم 9/4/2012 . وأول دفعة ستكون بتاريخ 15/5/2012 انشاءلله . سيقوم الموقع بإرسال المبالغ الصغيرة على حسابات البنوك الإلكترونية الخاصة بالمستخدمين في حين المبالغ الكبيرة تتم بواسطة شيكات او تحويل بنكي . لكن لابد ان يكون لديك 3 اشخاص عن طريقك شخصيا على الاقل لتصبح مؤهلا لسحب الأموال .

    ***يجب ان يكون إيميلك yahoo أو Gmail حتى يكون التسجيل أسهل وأنجح للاشتراك (المجاني) اضغط الرابط التالي :

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    1- إملأ بياناتك في اسفل الصفحة .

    2- إذهب الى ايميلك واضغط على الرابط الذي سيرسله الموقع لك وهكذا انتهى التسجيل بنجاح

    *. * ملاحظة: يجب تأكيد الاشتراك عن طريق ايميل تبعثه الشركة بعد الاشتراك مباشرة وبدونه لن يتم تفعيل حسابك ويمكن ان تجد الرسالة في الـ (spam) أو الرسائل الغير مرغوب فيها.

    بعد أن يفتح الموقع ستجد في أعلى اليمين زر فيه مفتاح إضغط عليه لكي تدخل الى حسابك . وداخل حسابك سوف تجد رابط التسجيل الخاص بك (لكي تدعو اصدقاءك ومعارفك عن طريقه) وعدد الاشخاص الذين يزيديون برصيدك يوميا انشاءلله .

    وهذا الرابط يشبه الرابط الذي زودتك به في هذه الصفحة وهو ملاحظة مهمة جداً : يجب البدء بالتسجيل ودعوة الناس فورا لانه لديك فقط حتى 9/4/2012 لتجميع اكبر عدد ممكن من الاعضاء ولأن هذا الموقع سيكون اكثر نجاحا من كل المواقع الاجتماعية الاخرى انشاءلله ان هذه الفرصة من الفرص النادرة التي يمكن ان تمر بنا , وانني اشعر بانني سأندم كثيرا اذا ضيعتها وخاصة انها لن تكلفني شيء للاشتراك بها. "اذا أردت أن تنتظر للتتأكد ان كل أمر تقوم به هو الصواب , فعلى الاغلب لن تفعل شيء في حياتك ابدا .." * لا تنسى : يجب أن تجعل الموقع صفحتك الرئيسية



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 7:03 pm